بالصور.. غزة يقتنص انتصارا قاتلا على الهلال

بالصور.. غزة يقتنص انتصارا قاتلا على الهلال

تاريخ النشر : 10/22/2019 : 01:17 أخر تحديث : 11/12/2019 : 11:46

حقق نادي غزة الرياضي، فوزًا مهمًا، اليوم الإثنين، على ضيفه الهلال بهدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد فلسطين، في ختام الأسبوع الثامن من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.



وابتعد الرياضي قليلاً عن المركز الأخير، حيث تقدم للمركز العاشر برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الهلال عند 7 نقاط، لكنه يتفوق على الرياضي بفارق الأهداف.



وجاءت المباراة متوسط المستوى، مع أفضلية للرياضي، الذي لعب من أجل الفوز، لكن بعصبية زائدة من جانب لاعبيه، أثرت على اللمسة الأخيرة.



حاول الرياضي عن طريق كامل الترامسي الذي بذل جهداً كبيراً في الجانب الأيسر، وساعده على فترات كل من احمد أبو عبيد وربحي اشتيوي محمد السطري.



ولاحت للفريق فرصة مهمة للغاية عن طريق ربحي اشتيوي، حيث توغل داخل الصندوق وسدد قوية أنقذها ببراعة الحارس احمد عفانة، وحولها إلى ركنية .



مع مرور الوقت، نجح الهلال في الحد في محاولات الرياضي، من خلال التعمد في إهدار الوقت، وفي المقابل حاول شن هجمات سريعة عن طريق حازم شكشك وبلال شعت، لكنها لم تشكل أي خطورة على الحارس إسماعيل المدهون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



في الشوط الثاني، زادت محاولات الرياضي، وانتظر الفريق حتى الدقيقة 80 ليقتنص هدف المباراة الوحيد عبر النشط أحمد أبو عبيد من تسديدة قوية زاحفة فشل الحارس أحمد عفانة في التصدي لها، لينتهي اللقاء بأغلى 3 نقاط للعميد.


المصدر: موقع كوورة